هل استخدام vitamin E بجرعة 400 milligram للقرص الواحد بمعدل قرص يومياً مُضرّ لي ، ، أنا شاب في العشرين من عمري و أُعاني من انحناء ليس شديد في القضيب " peyronie's disease " عند الانتصاب الكامل منذ أكثر من عامين و لم أتعالج قط لأنني لم أحسبه مرض ، و لا أعاني من ألم عن الانتصاب ، ، فهل الفيتامين المذكور مُلائم بالجرعة المذكورة أم ماذا عليّ فعله ، ، و شكراا جزيلاً
اجابات الاطباء
الجرعة المذكورة مناسبة ولكن تشخيص بيروني لا يمكن عمله وحدك، ولا بد من ماجعة اختصاصي مسالك بولية. اقرأ المزيد
الجرعة المذكورة مناسبة ولكن تشخيص بيروني لا يمكن عمله وحدك، ولا بد من ماجعة اختصاصي مسالك بولية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.