الصفير عمره سنوات اخد ابرة ديكورت dexamethasone في العضل ومن بعدها صار

أمراض الأطفال
ذكر 31 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2862
أخي الصفير عمره 4 سنوات أخد إبرة ديكورت --dexamethasone -- في العضل ومن بعدها صار يعرج على رجلوا شو الحل..؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
1 November 2016 طب أطفال
1- في أي عمر أخذها؟وأين أخذها بالضبط؟ومنذ متى يعرج؟ 2 - قد يكون العرج بسبب الألم وهذه بسيطة.وقد يكون-لاسمح الله-... اقرأ المزيد
1- في أي عمر أخذها؟وأين أخذها بالضبط؟ومنذ متى يعرج؟ 2 - قد يكون العرج بسبب الألم وهذه بسيطة.وقد يكون-لاسمح الله- قد تضررت إحدى أعصاب القدم .ولذلك سألتك الأسئلة السابقة لتساعدني في التشخيص. سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل الشخير أمر مزعج أم عرض لمرض شديد مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية