احس في بعض الأحيان انا اطراف يدي ورجلي تنمل ووجهي على الجهة اليسرى ما سبب هذه العوارض

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 9 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1840
احس في بعض الأحيان انا اطراف يدي ورجلي تنمل ووجهي على الجهة اليسرى ما سبب هذه العوارض

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
10 August 2015 الروماتيزم والمفاصل
غالبا هذه اعراض توتر واجهاد وقلة نوم , ينصح عمل فحص دم , الحديد , فيتامين د وفيتامين ب12 ووظائف... اقرأ المزيد
غالبا هذه اعراض توتر واجهاد وقلة نوم , ينصح عمل فحص دم , الحديد , فيتامين د وفيتامين ب12 ووظائف الغدة الدرقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسس العلاقة بين الطبيب والمريض مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
احسن دواء لالتهاب المهبل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية