اخدت حبوب الحمل الطارئة بعد شكي بانزلاق الواقي بعد ساعة من العلاقة

أمراض نسائية
أنثى، 37 سنة 29 August 2024 تم تعديله في 31 August 2024 300
أخذت حبة الطوارئ بعد ساعة من الجماع، وبعدها بثلاث أيام شككت في ازلاق الواقي، وأخدت حبة أخرى نزلت الدورة يوم 28/07 لمدة سبع أيام ويوم 13/8 نزل مني إفرازات سوداء متقطعة لثلاث أيام فعملت تحليل حمل طلع سلبي والآن لم تنزل الدورة وخائفة هل يمكن أن يكون حمل. وانا أرضع طفلة خمسة أشهر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج الدوار مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
زيت حبة البركة للشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية