مشاكل حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 25 سنة 18 August 2024 تم تعديله في 20 August 2024 457
آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل وقعت ولم آخذها واستنيت البيريود ونزلت بعد كم يوم كالعادة، وفي اليوم ٣ أخذت شريط جديد النهاردة أول يوم في التبويض وحصل علاقة وبعد العلاقة بكم ساعة حرقان شديد بعد البول وألم مستمر أسفل البطن، هل هذا له علاقة بالحمل؟ أم له علاقة أني نسيت الحبة؟ ولو استمريت على الحبوب لو في حمل غلط؟

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
20 August 2024 نسائية وتوليد
هذه الأعراض بسبب التهابات...وليس لها علاقة بالحمل ولا بنسيان الحبة اقرأ المزيد
هذه الأعراض بسبب التهابات...وليس لها علاقة بالحمل ولا بنسيان الحبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
آخر التوصيات في تطعيمات الاطفال مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
فوائد حبة البركة مع العسل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية