اجابات الاطباء
أتمنى لكما دوام الصحة، قد يكون سبب نزول الدم من الثدي الأيمن أثناء الرضاعة بسبب التهاب في الثدي أو تشققات... اقرأ المزيد
أتمنى لكما دوام الصحة، قد يكون سبب نزول الدم من الثدي الأيمن أثناء الرضاعة بسبب التهاب في الثدي أو تشققات في الحلمة، من المهم عدم تجاهل هذه الأعراض، لذا أنصحكِ بمراجعة طبيب النسائية لتقييم الحالة ووضع خطة علاجية مناسبة.
كما يمكنكِ اتباع هذه الإرشادات التي يمكن أن تساعدكِ:
- يمكنكِ علاج تشققات الحلمة عن طريق استخدام كريم مرطب خالِ من المواد الكيميائة مثل جل الألوفيرا.
- اشفطي الحليب من الثدي ثم أرضعيه لطفلكِ في فترة الحلمة.
- استخدمي الكمادات الدافئة.
- ضعي قطرات من حليبكِ على الحلمة المصابة لتجنب أمراض حلمة الثدي.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.