كيف اتجنب الاسمرار والطفح الجلدي الناتج عن حبوب orgametril

الأمراض الجلدية
أنثى 18 February 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1141
كيف اتجنب الاسمرار والطفح الجلدي الناتج عن حبوب orgametril

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
19 February 2013 طب عام
ننصحك بمراجعة إختصاصي جلدية للتأكد م أن اللون السمر بسبب الدواء المذكور، ووصف كريمات التبييض اقرأ المزيد
ننصحك بمراجعة إختصاصي جلدية للتأكد م أن اللون السمر بسبب الدواء المذكور، ووصف كريمات التبييض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يتجنب الصائم سمنة رمضان؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
كيف تتجنب التسمم الغذائي؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية