ما هو علاج الاكزيما الناتج عن دواء الكيورتان لحب الشباب ارجوكم وهل لها علاج وكم مدة لتذهب وانا استعمل لدواء الكيورتان واستعملت مرطب لكن لم اشعر بتحسن في الاكزيما ؟
اجابات الاطباء
إذا ظهرت إكزيما من دواء رواكيوتين يفضل التوقف عن تناول الدواء وبعدها تزول الإكزيما، ولكن ننصحك بمراجعة طبيبك الذي وصف... اقرأ المزيد
إذا ظهرت إكزيما من دواء رواكيوتين يفضل التوقف عن تناول الدواء وبعدها تزول الإكزيما، ولكن ننصحك بمراجعة طبيبك الذي وصف لك الدواء ليتأكد من سبب الإكزيما
طبيبك الذي وف لك الدواء ليتأكد من بب الإكزيما .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.