مرحبا انا شاب عمري 25 سنة واعاني من ضعف في انتصاب القضيب. وللعلم فإنني اتعاطى دواء السولوتك 200 ملغ يوميا لعلاج الوسواس القهري بالاضافة الى اوميغا 3 حبتين في اليوم. فهل لهذا العلاج تأثير على الانتصاب لدي؟ وشكرا جزيلا
اجابات الاطباء
نعم أحياناً يسبب ذلك لدى البعض مما يتلب إعاة تعديلرعة أو تبديله اقرأ المزيد
نعم أحياناً يسبب ذلك لدى البعض مما يتلب إعاة تعديلرعة أو تبديله
نعم، علاج الأمراض النفسية يؤثر على الانتصاب، وهذا من الآثار الجانبية للدواء.راجع طبيبك! اقرأ المزيد
نعم، علاج الأمراض النفسية يؤثر على الانتصاب، وهذا من الآثار الجانبية للدواء.راجع طبيبك!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.