فقد بصره ويتناول سبراليكس وبعد تناوله باربع ساعات في اخر الليل يتبول ا

الطب العام
ذكر 8 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 667
والدي فقد بصره ويتناول سبراليكس وبعد تناوله بأربع ساعات في اخر الليل يتبول اللارادياً ويجن عقله ويريد ينصرف من البيت

اجابات الاطباء

  قد ينتج الاهتياج أو التململ أو القلق من التأثير المنبه لبعض من مضادات الاكتئاب.ويمكن المساعدة بخفض الجرعة ويجب عمل... اقرأ المزيد
  قد ينتج الاهتياج أو التململ أو القلق من التأثير المنبه لبعض من مضادات الاكتئاب.ويمكن المساعدة بخفض الجرعة ويجب عمل الفحوصات لمعرفة سبب التبول اللا اردي ومحاولة علاجه ,سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرياضة في حياتنا مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
فوائد بذور الجزر وزيتها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية