أعاني من كثرة التبول كما ان لون البول شديد الصفار مع العلم باني لا اخد ادوية ولكن عندي مشكله في البروستاتا عمري 30و أعزب
اجابات الاطباء
اللون الاصفر الشديد لهو دلاله على انك لا تشرب السوائل بصوره كافيه.......
لا بد من عمل على الاقل تحليل مخبري... اقرأ المزيد
اللون الاصفر الشديد لهو دلاله على انك لا تشرب السوائل بصوره كافيه.......
لا بد من عمل على الاقل تحليل مخبري وزراعه للبول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.