السلام عليكم عمري24سنة وامارس العادة السرية والان عندما اري امرأة تمر في الشارع او اري منظرا مثيرا او افكر بالجماع لاينتصب قضيبي عفوا فهل لدي ضعف جنسي والمني لدي ليس ابيض فاتح ولكنه ابيض رقيق فما الحل ذهبت لعدة دكاترة وكان الرد عامل نفسى
هل هذا نفسى يادكتور من العادة السرية حاليا باخد فلوكساويست 300 مجم-واكس اد-وديكونجستيل-وcipralex10mg اشكركم لافادتكم وفقكم الله؟
اجابات الاطباء
اخي الكريم الحل هو ترك العادة السرية والابتعاد عنها كليا , واشغال نفسك بأمور اخرى مثل الرياضة والقراءة والابتعاد كليا... اقرأ المزيد
اخي الكريم الحل هو ترك العادة السرية والابتعاد عنها كليا , واشغال نفسك بأمور اخرى مثل الرياضة والقراءة والابتعاد كليا عن كل المثيرات والصور والأفلام الاباحية وبعد فترة سترى التحسن ان شاء الله وسيعود الانتصاب طالما ان لا مشكلة عضوية عندك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.