التهاب الحوض مع افرازات خضراء كريهة

أمراض نسائية
أنثى، 33 سنة 31 January 2023 تم تعديله في 22 August 2023 576
مصابة بمرض لتهاب الحوض منذ ثلاثة سنوات ولا أزال حتى الآن أعاني من إفرازات خضراء كريهة الرائحة، فهل أعيد نفس العلاج السابق؟

اجابات الاطباء

لا، يجب مراجعة الطبيبة النسائية لتقييم الحالة، ولا يجب إعادة نفس العلاج، وبشكل عام يجب عدم إعادة العلاج بالمضادات الحيوية... اقرأ المزيد

لا، يجب مراجعة الطبيبة النسائية لتقييم الحالة، ولا يجب إعادة نفس العلاج، وبشكل عام يجب عدم إعادة العلاج بالمضادات الحيوية مرة أخرى دون استشارة الطبيب وينطبق ذلك على جميع الأدوية الأخرى التي تستوجب وصف طبية لصرفها.

 

أنصحك بمراجعة الطبيبة دون تأخير، لأن ترك التهاب الحوض دون علاج طول هذه المدة قد يكون له بعض المضاعفات الصحية الخطيرة.

 

سوف تقوم الطبيبة بوصف العلاج المناسب بعد إجراء بعض الاختبارات التشخيصية للكشف عن مسبب التهاب الحوض ومسبب الإفرازات الخضراء من المهبل.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مضاعفات إصابة المرأة بمرض السكري مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية