ورم الثدي الهرموني وعلاقته بعلاج منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى 5 September 2024 تم تعديله في 6 September 2024 353
كانت بتاخد علاج هرموني لتنظيم الدورة الشهرية قبل سن اليأس بس خدته باستمرار لفترة سنة تقريبا بدون انقطاع حاليا اكتشفنا أن عندها ورم في الثدي الأيمن والدكتور المعالج شخص سرطان ثدي هرموني. وقالها توقف العلاج فورا هل دا ممكن يسبب لها نزيف، وإذا حدث أي علاج مضاد؟ هل دا فيه ضرر على الرحم؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج تورم مكان الحقن مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
نصائح قبل تناول نايت كالم أقراص مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية