عمري 26سنة متزوجه هو ظهرت على جسمي عامة وبخاصة الصدر والساعد والأفخاد بقع حمراء وبعد فترة تجف وتتقشر والقشرة تشبه حرشفة السمكة وتبقى البقعة حمراء وهي لا تسبب اي حكاك وهذه البقع ظهرت فجاة وخاصة بعد استعمال حبوب منع الحمل ياسمين علما باني استخدمتهم لثلاث اشهر بعد سنة من ولادة طفلي الثاني ماهي اسباب هذه البقع وهل حبوب منع الحمل تسبب ذلك؟ارجو ان يكون واضحا.
اجابات الاطباء
لا اعتقد بان حبوب منع الحمل هي السبب لانها لو كانت تسبب حساسية فلا بد من وجود حكة شديدة تصاحب... اقرأ المزيد
لا اعتقد بان حبوب منع الحمل هي السبب لانها لو كانت تسبب حساسية فلا بد من وجود حكة شديدة تصاحب هذه البقع لذا انصحك بمراجعة طبيب امراض جلدية لأن هذه البقع قد تكون نوع من الصدفية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.